
توصيات مجلس الإدارة بعد دراسة نتائج تحليل استبانات قياس رضا المستفيدين:
- مراجعة رحلة الطلب ورحلة تقديم الخدمة في الجمعية، وإعادة تنظيمها بما يرفع من مستوى الاستجابة لطلبات المستفيدين.
- لاحظ المجلس أن الملاحظات الواردة في الاستبانات تتعلق بعامل الوقت، ويرجع ذلك إلى ارتباط الجمعية بجهات خارجية تعمل وفق جداولها الزمنية الخاصة، ووجّه الفريق التنفيذي باتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة هذا الأمر.
- قدّم مجلس الإدارة شكره للفريق التنفيذي، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في خدمة بيوت الله.